هويتنا

محمص القيسي هو مجموعة محامص فاخرة تحت إدارة شركة هشام القيسي وأولاده التي تأسست عام 1981م، نختص بتحضير وتحميص أفخر أنواع المكسرات والقهوة والتوابل والعديد من المنتجات الأخرى. يقع الفرع الرئيسي لمحمص القيسي في منطقة الوحدات بالإضافة إلى ثلاثة فروع أخرى منتشرة في عمان في الأردن.

هشام القيسي وأبناءه

بدايتنا من القدس الشريف

عملنا


نقوم بتحميص القهوة الطازجة يوميًا كما نقدم أجود أنواع المكسرات الطازجة مع البزورات والمخلوطات المختلفة، بالإضافة إلى السكاكر الغربية والشرقية والشوكولاتة اللذيذة. أيضًا نحضر يدويا صنف خاص بنا من الزعتر يسمى "زعتر القيسي".
نكسب رضا زبائننا عن طريق تحضير وتحميص منتجاتنا بأحدث الآلات التحميص وبأمهر الأيادي، أيضًا عن طريق استيراد الصنف الأول والممتاز من المواد من أحسن الدول المنتجة. بالتالي نوفر جودة لا مثيل لها من المنتجات يوميًا وبأسعار منافسة في السوق.


مهمتنا


أن نطبق مبدأ الأمانة والإخلاص والمسؤولية في كل مرحلة من عملنا، وأن نُعرف بالمنتجات والخدمة المثلى في السوق. هدفنا الرئيسي الذي نسعى إليه بكامل قدرتنا هو إرضاء زبائننا بحيث يقومون بترويج منتجاتنا بأنفسهم.

رؤيتنا


أن نصبح مثالًا بالإبداع والجودة والعمل الجاد في عالم المحامص على المستوى المحلي والعالمي، كما نخطط لتوفير خدماتنا ومنتجاتنا على مدى أوسع ولإرضاء عدد أكبر من الزبائن عن طريق التوسع وفتح المزيد من الفروع لمحمص القيسي.